الرئيسية » سيدتي » أسرار الجمال الخفية
إعداد/ عبير أحمد،،، كل النساء تميل إلى أن تشعر أنها محطة نظر الجميع، جذابة ليس بتكلفها ولكن ببساطها ، بأخلاقها، لا بزينتها المفرطة، بكلامها الحسن لا بتصرفاتها الطائشة.

أسرار الجمال الخفية

إعداد/ عبير أحمد

كل النساء تميل إلى أن تشعر أنها محطة نظر الجميع، جذابة ليس بتكلفها ولكن ببساطها ، بأخلاقها، لا بزينتها المفرطة، بكلامها الحسن لا بتصرفاتها الطائشة.

اليوم تقدم لك الثريا أسرار الجاذبية التي من المهم أن تتعرفي عليها عزيزتي حواء .

كوني بسيطة ..

بعضكن قد تتساءل أن الكثيرات لسن جميلات بشكل كبير ولكن حينما ننظر إليهن تبدو الواحدة فيهن جذابة رغم جمالها المتواضع .

السر واضح أنها بسيطة في ملبسها ،لذلك أنصحك حواء أن لا تكثري من استخدام الكريمات أو أدوات التجميل فإنها وان أظهرتك جميلة لكنها ستخفي جانبا كبيرا في شخصيتك .

بالفعل لا شيء أقوى من جمال الفاتنات إلا جاذبية فتاة عادية، اليوم سأبوح لك بسر مهم جدا عن جاذبيتك وأسرارها  كوني بسيطة فبساطتك تزيدك جمالا ،كوني كالعظماء تلقين الكلمة وتعلمين جيدا ماذا تريدين ،معظم النساء عادة يملن إلى الحديث فهذه طبيعتهن لكن عزيزتي تمهلي قليلا ،قبل أن تلقي بحديثك إلى الناس فكري مليا حاولي مرة ومرتين وثلاث أن لا تقعي بخطأ الكلام الكثير .

السر الثاني نابع من داخلك أنت

حددي هدفك في الحياة،اجعليه دوما أمامك ، لا تشتتي أفكارك بالعديد من الأشياء حاولي أن تركزي على شيء واحد وقومي بعمله وأنجزيه، أنت في البيت كل شيء ، ولاشيء بدونك قد ينجز.

حافظي على هدوئك أثناء العمل سواء في البيت أو في مكان عملك أو خلال تعاملك مع أطفالك ، زوجك ،حتى محيط عائلتك ككل ،كوني دوما جذابة بهدوئك سيزيدك ذلك ثقة بنفسك وقدراتك..

كوّني علاقات ذات طابع بسيط..

كثير من النساء يغفلن جانبا مهما جدا في حياتهن ،فكل منا نحتاج في فترة ما أن ننفس ولو قليلا عن أنفسنا، كوني صداقات بسيطة بكل شيء اجعلي لك حديثا تخصينه عن شيء تحبينه، بساطتك في تكوين العلاقات الاجتماعية وطريقة حديثك كلها تجعلك أكثر جاذبية.

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تحافظ على حيويتك؟

هل ينتابكُ شعورٌ بالإجهادِ والتعب....