الرئيسية » تكنولوجيا » الأمن السوداني يمسك نسرا بكاميرا تجسس “اسرائيلية”
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن الجهات الأمنية السودانية وبالتعاون مع جمعية الحياة البرية أمسكوا بنسر ومعلق عليه جهاز تنصت وكاميرا تحمل معالم وكلمات إسرائيلية غرب دارفور جنوب السودان.

الأمن السوداني يمسك نسرا بكاميرا تجسس “اسرائيلية”

غزة: وكالات
ذكرت صحيفة “يديعوت أحرنوت” أن الجهات الأمنية السودانية وبالتعاون مع جمعية الحياة البرية أمسكوا بنسر ومعلق عليه جهاز تنصت وكاميرا تحمل معالم وكلمات إسرائيلية غرب دارفور جنوب السودان.

وقال مسئول أمني سوداني أن النسر كانت معلق برجليه شيفرة( GPS ) والتي معروفة من الناحية الأمنية في العالم أنها تستعمل للتجسس على المواقع حيث تلتقط هذه الشيفرة صور دقيقة جدا وان النسر كان مكتوب على احدى جناحيه عنوان بريدي مكتوب باللغة العبرية.

وأوضح المسئول أن النسر مهجن من ناحية علمية حيث يستطيع هذا النوع من النسور أن يحوم في السماء لمدة 5 ساعات متواصلة و على ارتفاع 600 متر، حيث طوره المسؤولون الاسرائيليون لتعقب معلومات خاصة.

بدوره طالب المسؤول السوداني إسرائيل بوقف التدخلات والخروقات في السودان حيث يعتبر هذا الخرق الثاني في أقل من شهر ، وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية قد قصفت مصنعا للأسلحة في العاصمة السودانية بحجة انه يستخدم لتصنيع السلاح وتهريبه إلى منطقة سيناء وحركة حماس في غزة.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحكام العيد وآدابه وسننه

ما إن انجلى الشهر الكريم...