الرئيسية » سيدتي » نصائح جمالية لإطلالة مشرقة في بداية العام

نصائح جمالية لإطلالة مشرقة في بداية العام

9480_2011-10-29_DesignYourOwnCustomHolidayBoutiqueTutuorTutuDressإذا كانت قد بدأت رحلة البحث عن النصائح الجمالية والمستحضرات الجديدة التي تساعدك على الظهور بأبهى طلة في وداع العام الجاري واستقبال العام الجديد، ففيما يلي ستجدين بعض الخطوات التجميلية العملية وسهلة التطبيق، إختاري منها ما يناسب حاجاتك ويؤمن لك إطلالة مشرقة ومتألقة.

إعتني بتورّد بشرتك

يمكنك الحصول على بشرة أملس وأنعم بكثير بإستعمال مستحضر تستخفين به في العادة، وهو غسول البشرة إذ يتميّز هذا المسحوق بتركيبته المزوّدة بالطاقة والمطهّرة، وهو مكوّن من مواد منقية ومنشطة يكمن دورها في تنشيط الدورة الدموية بنعومة، فتتنفّس بشرتك بشكل أفضل. الفوائد: تمتّعي بالحركات السهلة والمُنعشة لدى وضع هذا المستحضر على بشرتك، ما يجعلك تبدأين نهارك بمعنويات عالية ونفسية مرتاحة. التوقيت الصحيح: إستعملي الغسول المنعش كل صباح. فبفضل فعاليّته، ستستعيد بشرتك نضارتها ونعومة ملمسها ولكن لا تنسي بعده أن تضعي القليل من الكريم المرطب.

واظبي على استعمال الأقنعة

أكثري من استعمال المستحضرات المرطّبة على بشرتك. وإذا كنت تتساءلين، هل يجب استعمال القناع المقشر أو القناع المرطّب، فالجواب هو الإثنان معاً: في البداية، عليك تطبيق قناع التقشير لتنظيف بشرتك من الشوائب. وبعد غسل وجهك بواسطة المياه المنعشة، ضعي القليل من القناع المرطّب أو طبقة سميكة من كريم النهار الخاص بك. الفوائد: تمتّعي بملمس القناع الناعم بالإضافة الى التدليك بشكل دائري بواسطة أطراف الأصابع وصولاً الى الرقبة. التوقيت الصحيح: يجب عدم الافراط باستعمال القناع المقشّر فيكفي تطبيقه مرّة واحدة في الأسبوع.

قدّمي لبشرتك عناية قيّمة

زوّدي بشرتك بالمغذيّات الخاصة التي تجنّبها المظهر الشاحب. فالتبدلات المناخية والسترس والإرهاق من أهم العوامل التي تؤثر سلباً عليها. لذلك فهي تحتاج إلى كريم عناية غني ومصل يؤمن لها العناصر المغذية التي تحتاج إليها. الفوائد: في خلال نهاية الأسبوع، ضعي على وجهك فوطة صغيرة ساخنة ورطبة وربّتي على وجهك لتساعدي على توسيع مسام بشرتك، ثمّ طبقي عليها المصل المغذي. التوقيت الصحيح: ينصح بالمثابرة على هذا العلاج لأربعة أسابيع متتالية، حيث يستعمل المصل وحدَه في المساء أو في الصباح قبل وضع كريم النهار.

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصائحُ للعنايةِ ببشرتِك بعدَ سنِّ الثلاثين

يُمثّلُ عمرُ الثلاثينَ مرحلةَ الاستقرارِ على أغلبِ المستوياتِ عندَ كثيرٍ من النساءِ، سواءً على المستوى ...