الرئيسية » تكنولوجيا » سمّاعةُ رأسٍ ذكيّةٌ؛ تدعمُ تقنيةَ البلوتوث

سمّاعةُ رأسٍ ذكيّةٌ؛ تدعمُ تقنيةَ البلوتوث

الثريا: وكالات

أعلنتْ شركةُ BeeWi عن سمّاعةِ رأسٍ ذكيّةٍ تدعمُ تقنيةَ البلوتوث من نوع BBH-120 حيثُ يمكنُ استخدامُها من قِبلِ أيّ شخصٍ بطريقةِ البلوتوث، و تحملُ أزراراً بتقنيةِ اللمسِ؛ موجودةً بالجهةِ اليمنى، يمكنُها التحكُّمُ بالموسيقىِ والهاتف .

وأكّدتْ شركةُ “كابس” الفرنسيةُ المتخصصة في توزيعِ الأجهزةِ الإلكترونية واكسسوارات، أنّ المُنتَجَ الجديدَ يحتوي على مُسندٍ يتمُّ وصلُه من خلالِ مَنفذِ USB صغيرِ الحجم، ويمكنُ وصلُها في أيّ مَنفذٍ صوتي 3.5 ملم، والجديدُ في هذه السماعةِ؛  أنها تحملُ تطبيقَ BeeWi متوفِّراً على نظامِ iOS والأندرويد, تمكِنُ من بثِّ الملفاتِ الموسيقيةِ مباشرةً إلى هذا المسندِ، وهي متوفرةٌ بسعرِ 180 دولاراً أمريكياً.

ومن مميزاتِ السماعة، أنها تسمحُ لمستعملِها الاستماعَ إلى الموسيقى دونَ فقدانِ أيِ مكالمةٍ مع تقنيةِ البلوتوث، حيثُ يتمُّ التحكمُ في الموسيقى والاتصالاتِ بنقرةٍ بسيطةٍ على جانبِ السمّاعة، كما يسمحُ هذا المُنتَجِ التكنولوجيّ الجديدِ بتحويلِ المكالماتِ, ومن ألوانِه” الأسودُ، الأبيضُ، الأزرق، البني، البنفسجي والوردي” حيثُ يبلغُ وزنُها 172 غراماً، وعمرُ بطاريتِها 20 ساعةً، مع قابليةِ الاستعدادِ لنحو 200 ساعةٍ، أيْ ما يقاربُ تسعةَ أيامٍ من التشغيلِ.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Archinaut نظام روبوتي يمكنه بناء الأقمار والسفن الصناعية في الفضاء

الثريا:وكالات أعلن مؤسسو شركة ميد إن سبيس Made in Space أنهم يسعون لتطوير نظام آركينوت ...