الرئيسية » فعاليات الثريا » الثريا للاتصال والاعلام تفتتح دورة الكتابة للإعلام الإلكتروني

الثريا للاتصال والاعلام تفتتح دورة الكتابة للإعلام الإلكتروني

غزة  – الثريا

افتتحت مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام دورة الكتابة للمواقع الإلكترونية بواقع عشرين ساعة تدريبية لطلبة الإعلام من مختلف جامعات قطاع عزة، وتتناول الدورة موضوعات عديدة تشتمل أساسيات الكتابة للإعلام الإلكتروني، والكتابة الإلكترونية للفنون الصحفية المختلفة، فن الخبر والتقرير والتحقيق وغيره من الفنون الصحفية المختلفة.

وأوضحت الصحفية أنوار هنية  خلال افتتاح الدورة أهمية معرفة الإعلاميين بأسس الكتابة للمواقع الإلكترونية ، ومعرفة الفروقات الواضحة بين الكتابة للإعلام الإلكتروني و الكتابة للإعلام المطبوع من حيث الشكل و المضمون

وبينت أن الإعلام الإلكتروني فرض واقعاً إعلاميا جديدا بكل المقاييس، حيث انتقل بالإعلام إلى مستوى السيادة المطلقة من حيث الانتشار، واختراق كافة الحواجز المكانية والزمنية والتنوع اللامتناهي في الرسائل الإعلامية والمحتوى الإعلامي، لما يملكه من قدرات ومقومات الوصول والنفاذ للجميع، وامتداده الواسع بتقنياته وأدواته واستخداماته وتطبيقاته المتنوعة – على الفضاء الإلكتروني المترامي الأطراف بلا حدود أو حواجز أو فوارق.

يُذكر أن هذه الدورة  تأتي ضمن سلسة من الدورات المتنوعة التي تعقدها مؤسسة الثريا في مجال تنمية المهارات الإعلامية في مختلف المجالات، لإكساب المتدربين مجالات مختلفة للتعامل مع الواقع الإعلامي.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وحدة الاعلام الاجنبي تفتتح مخيم تأهيل ناطقات فلسطينيات باللغة الانجليزية

افتتحت وحدة الاعلام الأجنبي ...