الرئيسية » لئلا تكون فريسة سهلة » أجهزة تجسس صهيونية تسرق بيانات “الهواتف الذكية”

أجهزة تجسس صهيونية تسرق بيانات “الهواتف الذكية”

إعداد_ إسراء أبو زايدة
InterApp”  هو نظام استطلاع متقدم تم تصميمه من قبل شركة “Rayzone Group” لصالح المخابرات الصهيونية، يهدف لاستغلال الثغرات بالهواتف الذكية من خلال التطبيقات المحملة عليها، والولوج الى محتواها الخاص عبر جمع كافة المعلومات الممكنة والاستفادة  من ثغرات ونقاط ضعف هذه التطبيقات .

الشيء الغريب والخطير أن تعلن الشركة المنتجة للجهاز بأنه سيتم تسويقه للعامة! والسؤال الذي يطرح نفسه هل تخلت المخابرات الصهيونية عن هذا الجهاز؟.. رغم القدرات الهائلة التي تتمتع بها في التجسس على الهواتف النقالة، لصالح تقنيات أحدث تنتجها الشركة للتجسس على هواتف المستخدمين، ومازالت المخابرات الصهيونية  تتكتم عليها وتعتبرها من ضمن اسلحتها الاستراتيجية بالتجسس.

يستطيع الجهاز أن يطلع على بريد الضحية وكلمات المرور وصوره الخاصة والولوج إلى مشاركاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كل ما يحتاجه الجهاز أن يكون على مقربه من هاتف الضحية ومتصل بشبكة (واي فاي) فعالة،  حيث يستطيع أن يجمع المعلومات من عشرات الهواتف النقالة التي تدور في فلكه في آن واحد حتى في حال عدم وصلها بشبكة (واي فاي).

مميزات الجهاز:
– يعمل مع جميع الهواتف النقالة بغض النظر عن أنظمة التشغيل التي تستخدمها سواء (Android ، iOS).
– لا يترك نظام “InterApp” أية آثار خلفه في هاتف الضحية أثناء تجسسه عليه.
– يمكن أن يتم تركيب الجهاز على مواقع تضم أعداد كبيرة من الهواتف النقالة كمؤسسات ومطارات وغير ذلك ليتم اختراق جميع حاملي الهواتف النقالة فيها.

وفي حال تم تسويق هذه الأجهزة للعامة سوف تتعرض خصوصية المستخدمين للخطر ويمكن أن يستغله المبتزين والمتطفلين  في الابتزاز والتجسس على أصحاب الهواتف النقالة الحديثة.

موقع المجد الأمني بتصرف

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجهزة تجسس في السيارات وداخل البيوت بواسطة العملاء

إعداد- إسراء أبو زايدة يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى تطوير برمجيات التجسس من أجل تحقيق هدفين ...