الرئيسية » سيدتي » ماسك “الرَّيحان” للتخلُّصِ من حبِّ الشبابِ

ماسك “الرَّيحان” للتخلُّصِ من حبِّ الشبابِ

الثريا: عالم الجمال

يمثّلُ حبُّ الشبابِ مشكلةً كبيرةً عندَ بعضِ الفتياتِ، وقد تشعُرينَ بالإزعاجِ والملَلِ من مَظهرِه، بالإضافةِ إلى سوءِ الحالةِ النفسيةِ التي تمُرِّينَ فيها؛ بسببِ ظهورِ حَبِّ الشبابِ الذي يهاجمُ بشرتَكِ، بل ويمنحُك مظهراً غيرَ لائقٍ، لذا أقدِّمُ إليكِ عزيزتي وصفةً أثبتتْ نجاحَها وفعاليتَها في القضاءِ على حبِّ الشبابِ المزعِجِ، لتمنحَكِ  بشرةً خاليةً من البثورِ وحبِّ الشبابِ..

وهي ماسك “الرَّيحان” للتخلُّصِ منه، ولكنْ قبلَ الوصفةِ دعيني أُخبِرُك بتأثيرِ الرَّيحانِ الرائعِ على البشرةِ! يحتوي الرَّيحانُ على موادٍ عطريةٍ؛ تساعدُ على قبضِ مساماتِ البشرةِ، وتطهيرِها وتنظيفِها، كما يحتوي على مضاداتِ أكسدةٍ بنسبةٍ عاليةٍ جداً، والتي تعملُ على حمايةِ الجسمِ من السرطانِ، وأيضاً يحتوي على موادٍ تقتُلُ “البكتيريا” المُسبِّبةَ لحبِّ الشبابِ، وهذا ما أثبتتْهُ الدراساتُ الحديثةُ.

قومي بقطفِ كميةٍ من ورقِ الرَّيحانِ، وضعيها في مَفرمةِ الطعامِ، وأضيفي إليها القليلَ من الماءِ الباردِ، قومي بِفَردِ الماسك على بشرتِكِ، واترُكيهِ يجِفّ حوالي (30 )دقيقةً، ثُم اشطُفي بشرتَكِ بالماءِ .

عن إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصائحُ للعنايةِ ببشرتِك بعدَ سنِّ الثلاثين

يُمثّلُ عمرُ الثلاثينَ مرحلةَ الاستقرارِ على أغلبِ المستوياتِ عندَ كثيرٍ من النساءِ، سواءً على المستوى ...