الرئيسية » سيدتي » الملحُ لترطيبِ ونعومةِ البشرة

الملحُ لترطيبِ ونعومةِ البشرة

جمالك: خاص

التقشيرُ من أهمِّ وأكثرِ الأشياءِ التي تحتاجُها بشرتُكِ من وقتٍ لآخَرَ؛ للقيامِ بإزالةِ الجِلدِ الميتِ، والعملِ على زيادةِ تدفُقِ الدمِ إلى بشرِتك، وبمعدّلاتٍ كبيرةٍ، لذا فإن عمليةَ التقشيرِ تلك هي أفضلُ وسيلةٍ للحصولِ على البشرةِ الصافيةِ والنضرةِ والناعمةِ.

بعضُ الخلطاتِ الطبيعيةِ التي يمكنُكم الاستفادةُ منها لمقشّراتِ الملحِ لترطيبِ ونعومةِ البشرة:
قومي بمزجِ نصفِ كوبٍ من عسلِ النحلِ، مع نفس الكميةِ من الملحِ البحري، وقومى باستخدامِ هذا المزيجِ كمُقشرٍ للبشرةِ لتغذيةِ الجلدِ وترطيبِه، بالإضافةِ إلى تمتعِ البشرةِ بالنضارةِ والحيويةِ والصفاءِ.

– مقشّر الملح مع الزيوت العطريّة:

قومي بإضافةِ نصفِ كوبٍ من الملحِ البحري، والمقدارِ نفسِه من عسلِ النحلِ الطبيعي، بالإضافةِ إلى نوعٍ من تلك الزيوتِ اللافندر، الريحان، النعناع”.
امزجي المكوّناتِ السابقةَ، وقومي بتطبيقِ مقدارِ ملعقةٍ واحدةٍ من هذا المزيجِ على بشرةِ وجهكِ، وذلك بعد القيام بتبليلِ بشرةِ وجهكِ خلال الاستحمامِ.

وجرّبي أنْ تضيفي القليلَ من الماء إلى المتبقي من الخليطِ؛ حتى يصبحَ أكثرَ سلاسةً، وقومي بعدها بفركِ جسمِك به وبلُطفٍ، ثم قومي بغسلِ بشرتكِ بالماءِ والصابونِ. إنّ هذا المقشّرَ مفيدٌ جداً لبشرتِك، ويغذّيها، كما أنه يتركُ بشرتَك معطّرةً ومرطّبةً.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماسك البصل لعلاج تساقط الشعر!

الثريا: إسراء أبو زايدة الوصفات الطبيعية لا تعد ولا تحصى الا انه ليس جميعها مفيداً، ...