الرئيسية » فلسطينيات » فلسطين تجمعنا » كتلة الصحفي تكرم صحفيي الرسالة الفائزين بجائزة “أمان”

كتلة الصحفي تكرم صحفيي الرسالة الفائزين بجائزة “أمان”

غزة : الثريـا

كرمت كتلة الصحفي-غرب غزة صحفيي مؤسسة الرسالة للإعلام، الفائزين بجائزة “الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة-أمان”، للعام 2017م.

جاء ذلك خلال زيارة وفد  لكتلة الصحفي-غرب غزة لمقر مؤسسة الرسالة، حيث كرم  الوفد كلا من محمد أبو قمر، وشيماء مرزوق، ومحمود هنية.

وأثنى الصحفي أحمد أبو دياب مسؤول الكتلة غرب غزة، على مؤسسة الرسالة وانجازاتها في التحقيقات الصحافية، مؤكدا أنها باتت صاحبة الريادة في هذا الفن.

وهنأ أبو دياب الفائزين، متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح، مشيرا إلى أن التكريم يأتي ضمن سلسة من الفعاليات التي تنوي كتلة الصحفي-غرب غزة تنفيذها لخدمة الصحفيين.

بدوره، أعرب المدير العام للرسالة رامس خريس عن أمله بتحقيق كتلة الصحفي انطلاقة واعدة في دورتها الحالية بمشاركة جميع الصحفيين ، وبما يخدم الجسم الصحفي الفلسطيني، شاكرا جهودها وزيارتها و تكريم صحفيي مؤسسته.

يذكر أن الرسالة حصلت على جائزة أمان عن فئة الصحافة الاستقصائية على مستوى فلسطين، في حفلها الذي نظمته تزامنًا مع اليوم العالمي لمكافحة الفساد.

عن إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدسُ.. حيثُ اللقاء الأخير

كنتُ أتابعُ أحداثَ المسجدِ الأقصى المباركِ بكلِّ اهتمامٍ، في كلِّ يومٍ من  (١١) يوماً أوصلتْ ...