الرئيسية » فلسطينيات » فلسطين تجمعنا » كتلة الصحفي تنظم “زيارات تهنئة” للأقصى والرسالة

كتلة الصحفي تنظم “زيارات تهنئة” للأقصى والرسالة

غزة : الثـريـا

نظمت كتلة الصحفي الفلسطيني-غرب غزة “زيارات تهنئة” للإعلاميين في كل من فضائية الأقصى ومؤسسة الرسالة للإعلام.

وهنأت الكتلة الصحفي رامي خريس بمناسبة توليه منصب “المدير العام لمؤسسة الرسالة”، خلفا للإعلامي وسام عفيفة الذي تولى منصب رئيس شبكة الأقصى الإعلامية.

وقال أحمد أبو دياب رئيس كتلة الصحفي-غرب غزة إن خريس من الإعلاميين ذوي الخبرة في الوسط الإعلامي الفلسطيني حيث كان من اوائل الاعلاميين في صحيفة الرسالة.و له باع طويل في العمل الاعلامي المكتوب.

وأثنى أبو دياب على تعيينه مديرا عاما للرسالة، مؤكدا أن ذلك سينعكس إيجابا على أداء الرسالة، وذلك بتنوع الخبرات و جدارتها.

كما هنأت كتلة الصحفي الفلسطيني محمد أبو ثريا مدير عام فضائية الأقصى؛ بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في الإعلام، و اعتبرت الكتلة أن توجه الاعلاميين للدراسات العليا في المجال الاعلامي طريق آخر على سلم النجاح و صناعة الخبرات في مختلف التخصصات.

وقدّمت كتلة الصحفي تهنئتها  لعضو مجلس الكتلة غرب غزة، الصحفي أحمد الكومي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في دراسات الشرق الأوسط. معتبرة أن نجاح الاعلاميين و يميزهم هو نجاح للمجال الإعلامي بأكمله. وتمّنت الكتلة للزملاء الصحفيين مزيدا من الرقي والنجاح.

عن إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الناصرة” مدينةُ الأضواءِ والجمالِ والآثارِ

الحِضنُ الدافئُ لسلسلةٍ من المَعالمِ الأثريةِ “الناصرة” مدينةُ الأضواءِ والجمالِ والآثارِ “الناصرة” مدينةُ السِّحرِ والجمالِ! ...