الرئيسية » سيدتي » عالم الجمال » طرق للتخلص من الشعر الابيض

طرق للتخلص من الشعر الابيض

إعداد: إسراء أبو زايدة

هل تزعجكِ بداية ظهور الشعر الابيض في رأسك وتقررين محو كل اثر له ؟ أو هل تعجبك هذه الخيوط الفضية ؟ في كلتا الحالتين، اقرأي طرق إخفاء الشعر الأبيض التي نقدمها لكِ:

طرق اخفاء الشعر الابيض دون أي اثار له:

كي تكتشفي بداية ظهور الشعر الابيض عليك اعتماد تلوين قريب من لون شعرك الاساسي، بعد مضي فترة على تلوين الشعر سوف يظهر التأثير الفضي للشعر الابيض او تشعرين بأن اللون يبهت عند الجذور قليلاً.

طرق اخفاء الشعر الابيض (الهايلايت عمل رائع لإخفاء اطراف الشعر البيضاء)

– بين لونين مختلفين اختاري دائماً اللون الافتح لأنه يكشف الشعر الابيض بطريقة اسهل، كما من السهل استخدام لون داكن الفاتح في حين أن تفتيح لون الشعر يصعب تحقيقه.

– فيما يخص التلوين اختاري التلوين المستخلص من الاعشاب لتغطية الشعر الابيض لأنه مثالي في ذلك فضلاً عن كونه لايشتمل على أي ملونات ضارة، كالامونياك او الاوكسجين، كما يسهل زواله مع الاستخدام الدائم للشامبو.

– اذا كان التلوين يدوم طويلاً (بين 4-6 اسابيع) فهو يمنح الشعر انعكاساً جميلاً، كما لايستلزم تلوين الشعر بكامله في المرة الثانية وإنما الجذور فقط.

– اختاري اللون الجيد

طرق اخفاء الشعر الابيض بفاعلية كبيرة

طرق اخفاء الشعر الابيض (اختاري اللون المناسب للون شعرك والذي يتناسب مع لون بشرتك)

خذي في الاعتبار لون بشرتك وعينيك، فبعض البشرات لاتليق بها الوان انما تليق بأخرى.

إن الاشقر الفاتح والعينين الزرقاوين يضيئان البشرة الباهتة، وعلى العكس فإن البشرة الذهبية تليق بها الالوان الترابية، وإن تلاءمت الوان المكياج مع الشعر والثياب فلاشك أنكِ ستكونين مشرقة.

اذا كنت تنوين المحافظة على الشعر ابيضاً

ان هذا التأثير انيق وملفت جداً، ينصحك الاختصاصيون بإستخدام صبغة مماثلة لذلك، كالالوان الرمادية المتوفرة في الاسواق او تلوين بعض الخصل بلون رمادي لا سيما حول الوجه كي تضيء بشرتك.

عن إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصائحُ للعنايةِ ببشرتِك بعدَ سنِّ الثلاثين

يُمثّلُ عمرُ الثلاثينَ مرحلةَ الاستقرارِ على أغلبِ المستوياتِ عندَ كثيرٍ من النساءِ، سواءً على المستوى ...