الرئيسية » سيدتي » عالم الجمال » كيف تحافظ على حيويتك؟

كيف تحافظ على حيويتك؟

الثريا:خاص

هل ينتابكُ شعورٌ بالإجهادِ والتعب؟ إذا كان الأمرُ كذلك، السطورُ القادمةُ تحمِلُ طُرُقاً من خلالها ،تنشّطينَ طاقتَكِ وتتخلصينَ من الإجهاد.

– الهواءُ الطلق : يساعدُ المشيُ فى الهواءِ الباردِ لمدةِ 10 دقائقَ في شعورِكِ بمزيدٍ من الطاقةِ، ويرجِعُ ذلك لتنشيطِ الدورةِ الدمويةِ  للجسم .

– تناولُ الشاي : حيث كشفتْ دراسةٌ طبية حديثةٌ أنّ تناولَ كوبِ من الشاي الأسود، يساعدُ على ضبْطِ الهرمونِ المسئولِ عن التوتر، وبذلك يمنحُكِ الطاقةَ والنشاط .

– حمّام فاتر : يساعدُ الحمّامُ الفاترُ على تنشيطِ الدورةِ الدمويةِ في الجسمِ، وبذلكَ تشعرينَ بالانتعاش .

– الألوانُ الزاهية : تؤكّدُ الدراساتُ الطبيةُ على وجودِ علاقةٍ بين ألوانِ الملابسِ والحالةِ المزاجية .. فعادةً ما تساعدُ الألوانُ الزاهيةُ كالبرتقاليِّ والأخضرِ على منْحِ الطاقةِ للجسم.

– استنشاقُ الليمون : يساعدُ على منحِكِ النشاطَ لما يحتويهِ من فيتامين «جـ» فضلاً عن رائحتِه الحِمضيةِ التي تنشِّط الذِّهن .

– تناولُ الشوكولاته : يساعدُ تناولُ قطعةٍ صغيرةٍ من الشوكولاته على منْحِكِ الطاقةَ، وتُخلُّصِكِ من المشاعرِ المحبِطة. – الضغطُ بين الأصابع: إنّ الضغطَ بإحدى اليدينِ على المنطقةِ بين إصبعي السبّابةِ والإبهامِ، يساعدُ على تجديدِ طاقتِك .

عن إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفضلُ عشرِ فوائدَ واستخداماتٍ للصبّارِ

يُعرف "الصبّار" بقيمتِه ...