الرئيسية » أسرتي » فريق شبابي يطلق مبادرة “التحويلات الطبية”بغزة

فريق شبابي يطلق مبادرة “التحويلات الطبية”بغزة

الثريا: خاص

نظم المنتدى الإجتماعي التنموي بالشراكة مع ائتلاف النزاهة والشفافية “أمان” تحد بين مجموعة من الفرق الشبابية حول فكرة الحق في الوصول إلى المعلومة وفق ما أقرته القوانين الفلسطينية .

وشارك فريق الثريا الشبابي ضمن التحدي تحت عنوان #التحويلات_الطبية حيث ناقش أعضاء الفريق عبر مجموعة من التصميمات والأفكار الابداعية قضية التحويلات الطبية في فلسطين وخصوصا قطاع غزة ونشر مجموعة من التساؤلات التي تحتاج الى اجابات وافية خصوصا مع نقص المعلومة لدى المواطن والمهتم .

وقال عادل كباجة عضو مقهى الثريا الاجتماعي أن مشاركة الفريق ضمن التحدي يأتي في اطار رؤية المقهى وقناعاته في حرية الوصول الى المعلومات التي تعد شرطا اساسيا لتوفر الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني.

ويساعد مثل هذا النشاط في جسر علاقات الثقة بين المواطنين والحكومة اذا كانت المعلومات التي يحصل عليها معلومات موثقة ودقيقة مما يعزز من موقع الحكومة وثقة المواطن كما يعد حصول الافراد على المعلومات الرسمية من شروط الحكومة الصالحة والقاعدة المعرفية العريضة لحل المشكلات المجتمعية .

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أقصر الطرق لابتزاز البنات بحُنكة!

بقلم: محمد علي عوض- المحاضر بجامعة الأقصى يوجب علينا الحادث الأليم الذي أودت به فتاة ...