الرئيسية » سيدتي » عالم الجمال » خطواتٌ تُخلِّصُكِ من الوزنِ الزائدِ أثناءَ العملِ

خطواتٌ تُخلِّصُكِ من الوزنِ الزائدِ أثناءَ العملِ

يتسبّبُ الجلوسُ خلالَ العملِ لفترةٍ طويلةٍ في زيادةِ  الوزنِ، وغالباً ما يَتِمُ اللجوءُ إلى الوجباتِ السريعةِ بسببِ ضيقِ الوقتِ؛ ولكنْ يُمكِنُ تخطّي هذا الأمرِ من خلالِ مجموعةٍ من النصائحِ التي تساعدُكِ في إنقاصِ الوزنِ أثناءِ جلوسِك في المكتبِ:

  • شُربُ المياهِ: من المعروفِ أنّ المياهَ لا تحتوي على سعراتٍ حراريةٍ، وهي تساعدُ باستمرارٍ على تناولِ وجباتٍ أقلَّ، وهي ضَرورةٌ لحرقِ الدهونِ في الجسمِ، وإزالةِ السمومِ لصحَّةٍ جيِّدةٍ.
  • وجبةُ الغداءِ: لِمن يريدُ الحفاظَ على رشاقتِه؛ عليه الابتعادُ عن الوجباتِ السريعةِ، ويمكنُ استبدالُها بالأطعمةِ المُحضّرةِ في المنزلِ، أو بالسلطاتِ المُشكّلةِ، والتونة، أو الأسماكِ واللحومِ المشويةِ، أو الخضارِ المسلوقةِ؛ فهي صحيةٌ ولا تحتوي على سعراتٍ كبيرةٍ.
  • الشايُ الأخضرُ: إذا شعرتَ بالجوعِ أو نقصِ السوائلِ بجسمِك أثناءَ العملِ؛ فتَجنّبْ تناولَ القهوةِ والشايِ، واستَبدِلْهُما بالشايِ الأخضرِ، فهو يروي العطشَ، ويساعدُ على فقدانِ الوزنِ الزائدِ.
  • المَشيُ والحركةُ الخفيفة: المَشيُ لمسافاتٍ بسيطةٍ في محيطِ المكتبِ، أو حتى القيامُ والجلوسُ على الكرسيّ بينَ الحينِ والآخَرِ أثناءَ العملِ، يساهمُ في عدمِ تراكُمِ الدهونِ في الجسمِ، ويساعدُ على تنشيطِ الدورةِ الدمويةِ للجسمِ؛ ما يساعدُ في إنقاصِ الوزنِ.

عن إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لن تتوقَّعي ما سببُ سقوطِ شعركِ؟

هل تعتقدينَ أنّ أسبابَ سقوطِ الشعرِ وراثيةٌ فقط؟ توجدُ عواملُ كثيرةٌ أخرى تتسبّبُ في سقوطِ ...