الرئيسية » سيدتي » ديكور المنزل » ستائرك جزء من شخصيتك

ستائرك جزء من شخصيتك

الثريا: خاص

اختيار الستائر الجميلة يعتبر جزء حيوي من الديكورات الداخلية للمنزل حيث أن الستائر جزء مكمل للجدران والسجاد والأثاث واللوحات الفنية الى آخره من الديكورات الداخلية للمنزل ، بالإضافة إلى أن ديكو أى غرفة فى المنزل لا يكون متكامل بدون الستائر فبالتأكيد الوظيفة الأساسية للستائر هى منع الضوء والأتربة الى داخل الغرف ولكن ذلك لا يمنع من أنها جزء لا يتجزأ من الديكور الداخلي للمنزل .

اذا كنت تبحثين عن أفضل الديكورات الداخلية لمنزلك فعليك الاهتمام بالدرجة الاولى بالستائر ، فالستائر تعتبر جزءأساسي من الديكورات الداخلية للمنزل حيث تعطي الستائر نظرة مختلفة وجذابة للديكورات الداخلية للمنزل .

وعند اختيار الستائر الجديدة لمنزلك يجب التفكير جيدا بالأشياء المطلوبة فى الستائر سواء من ناحية التصميم أو الخامة المناسبة، كذلك اللون الملائم لها و الذي يتماشى مع ألوان الغرفة وكذلك يتناسق مع باقى ديكورات المنزل من ألوان وقطع أثاث ونجف فكل تلك الأشياء تشكل الذوق العام للمنزل الأنيق .

وذلك لا يعني أنها يجب أن تكون بسعر مرتفع، فالبساطة في اختيار الأشياء بشكل متناسق يعكس فخامة على المكان، دون تكلفة كبيرة …

و أخيرا نقدم لك مجموعة من أحدث الستائر التى يمكن أن تساعدك فى اختيار الستائر اللازمة للمنزل …

سجاد

blackout-curtains

Kids-Curtains

CURTIANS

new-curtain

 

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجسّمات تجمعُ بين المفاهيم الهندسيةِ والإبداع

تحقيق: ميادة حبوب مّن مِنا لم يصنع قارباً ورقياً في طفولته؛ ليلعبَ به، ويراه طافياً ...