الرئيسية » تكنولوجيا » “سامسونج”تعتمدُ البصمةَ في “جالكسي اس 7” .

“سامسونج”تعتمدُ البصمةَ في “جالكسي اس 7” .

الثريا: وكالات

أيامٌ قليلةٌ تفصِلُنا عن إطلاقِ سامسونج لجواليها ” جالكسي أس 7″،و”جالكسي أس 7 إيدج”، في أكثرَ من (60) دولةً حولَ العالمِ، ومن بينِها عددٌ من الدولِ العربيةِ، ولكُلِّ مَن يريدُ  شراءَ هذه الجوالاتِ الجديدةِ؛ عليهِ اتّباع هذه النصائحَ، بهدفِ استعمالِ الجوالِ، واستخدامِه بطريقةٍأفضلَ وأكثرَأماناً، ما سيساعدُ كذلكَفي الحفاظِ عليهِ وعلى سرعتِه.

أولاً: بالنسبةِ لبطاقةِ(microSD) :
يمكنُ للمُستخدِمِ وضعُ ذاكرةٍ خارجيةٍ؛ يصلُ حجمُها إلى( 200) جيجابايت؛ بهدفِإضافةِ صورٍ وبياناتٍ وفيديوهاتٍ، بالإضافةِإلى الموسيقى والتطبيقاتِ، ويمكنُ وضْعُ هذه الذاكرةِ من خلالِ منفذِ(microSD) الموجودِ في جوالِ جالكسي( اس 7).

ثانياً: يجبُ تحويلُ تخزينِ صورِ الكاميرا؛ من الذاكرةِ الداخليةِإلى الخارجيةِ المضافةِ.
بعدَ القيامِ بالخطوةِ الأولَى؛ على المُستخدِمِ تحويلُ جميعِ الصورِ_التي تؤخَذُ من كاميرا الجوالِ_إلى الذاكرةِ الخارجيةِ التي أضافَها عبْرَ منفذِ(microSD)، خاصةًأنه في حالِ تمَّ التقاطُ صورٍ وفيديو بدِقّةِ(12 ميجابيكسل) وفيديو بدقةِ( 4K) ؛ بهذا الأمرِ سيستهلُّ مساحةَ التخزينِ الداخليةِ؛ لأنها فقط (32) جيجابايت، وبالتالي لن تكونَ كافيةً.

ثالثاً: إعدادُ البصمةِ عبرَ( 4) أصابعَ :
يجبُ على المستخدمِ_فورَ شرائه الجوالِ، والبدءِ باستخدامِه_أنْ يقومَ بوضعِ البصمةِ الخاصةِ به، عبرَ الدخولِإلى الإعداداتِ، وسيطلبُ منه الجوالُ وضْعَ بصمةٍ عبرَ استخدامِ( 2) من الأصابعِ؛ بهدفِ التأمينِ على الجوالِ من أيِّ خرْقٍ، كما يمكنُ تعديلُ ذلك باستخدامِ( 4)أصابعَ، وهذا ما يُنصحُ به،أيْ يجبُ وضعُ الإبهامِ من كلِّ يدٍ، بالإضافةِ إلى السبّابةِ من كلِّ يدٍ.

رابعاً: تفعيلُ(Always-on Display) :
من أهمِّ المميزاتِ في جوال جالكسي (اس 7)؛ هو خاصيةُ(Always-on Display)، حيثُ تجعلُ شاشةَ الجوالِ مُضاءةً؛ كي يظهرُ التاريخُ والوقتُ، بالإضافةِإلى التنبيهاتِ وحالةِ البطاريةِ، وهذا يسهّلُ عدمَ فتحِ الجوالِ كلَّ فترةٍ،وهذه الخاصيةُ يتمُ تفعيلُها عبرَ الدخولِإلى قسمِ الإعداداتِ، ومن ثَم الشاشةِ، ومن بعدِها يتمُ تفعيلُ هذه الخاصيةِ.

خامساً: التخلصُ من التطبيقاتِ المُثبتةِ سابقاً :
عند فتحِ الجوالِ سيجدُ المُستخدمُ عدداً من التطبيقاتِ؛ التي تكونُ مُثبتةً بوقتٍ سابقٍ على الجوالِ، خاصةً لمنْ يريدُ شراءَ الجوالِ من شركاتِالاتصالاتِ،  وبالتالي سيجدُ المستخدمُ تطبيقاتٍ لا حاجةَ له لها، وتأخذُ مكاناً في الذاكرةِ الداخليةِ، وبالتالي عيله إلغاءُ هذه التطبيقاتِ عبرَ النقْرِ عليها، وسيجدُ كلمةَ(EDIT) في أعلَى الزاويةِ اليُمنَى، ومن ثَم يضغطُ على الرمزِ (-) ،وسيتمُإزالةُ التطبيقِ.

سادساً: تفعيلُ(Do Not Disturb) :
لمَن يريدُ الاستمتاعَ بنومٍ عميقٍ وهادئٍ؛ هذه الخاصيةُ ستحقّقُ لكَ هذا الأمرَ؛ حيثُ ستعملُ على ضبطِ الوقتِ الذي يرغبُ به المستخدمُ لِعدمِإزعاجِه، كما أنه يمكنُإغلاقُ تنبيهِ المكالماتِ باستثناءِ الاتصالاتِ المفضلّةِ،وهذه الخاصيةُ يتمُ تفعيلُها من خلالِ الإعداداتِ والتوجُّهِإلى ضبطِ الصوتِ.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تضيف أكثر من رابط لحسابك على إنستغرام؟

الثريا- وكالات لا تدعم شبكة إنستغرام الاجتماعية عادة إضافة الروابط الخارجية إلى المنشورات أو أي ...