الرئيسية » الزاوية الأمنية » وداعاً للقنوات غير الأخلاقية على قناة على يوتيوب

وداعاً للقنوات غير الأخلاقية على قناة على يوتيوب

إعداد – إسراء أبو زايدة

تعج الصفحة الرئيسية لليوتيوب بالفيديوهات المقترحة من قبل إدارة القناة، وبالتأكيد هناك قنوات ربما تظهر لك بشكل دائم تحمل في طياتها مشاهد مستفزة وغير أخلاقية تفسد حياء الإنسان المسلم السوي، لذلك يمكنك أن تقوم بحجبها تماماً، بحيث لا تظهر لك مستقبلاً فيديوهات مرشحة من هذا القبيل.

نحن بحاجة إلى منع مثل هذه القنوات والفيديوهات من الظهور سواء أثناء القيام بالبحث عبر محركات البحث أو عبر موقع يوتيوب، وللتخلص منها ومنع ظهورها اتبع التالي:

نقوم بتحميل الإضافة التالية ” Video Blocker” ، ثم نقوم بعد ذلك بفتح صفحة اليوتيوب وبزر الماوس الأيمن نختار Block videos from this channel ، أو أثناء تصفحنا في محركات البحث وواجهتنا قناة أو فيديو غير مناسب نستطيع بنفس الطريقة إغلاقه إلى الأبد.

متصفح فايرفوكس يختلف قليلاً عن متصفح جوجل كروم، وعلى ذلك يجب أن تفتح الفيديو على يمين الصفحة التي تشاهد منها الفيديو اضغط بزر الماوس الأيمن واختار Block videos from this channel وليس فوق الفيديو مباشرة.

هكذا نستطيع أن نتخلص من قنوات الفيديوهات المزعجة وغير الأخلاقية إلى الأبد ونضمن عدم مشاهدتها من قبل الأبناء بالبيت أثناء تصفحهم للإنترنت.

أداة:

جوجل كروم https://chrome.google.com/webstore/detail/video-blocker/jknkjnpcbbgcbdbaampbjlhkcghmgfhk?hl=en
فايرفوكس https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/video-blocker/

منقول- موقع المجد الأمني بتصرف

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجهزة تجسس في السيارات وداخل البيوت بواسطة العملاء

إعداد- إسراء أبو زايدة يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى تطوير برمجيات التجسس من أجل تحقيق هدفين ...