الرئيسية » سيدتي » نصائحُ ذهبيةٌ لتعتني ببشرتِك في فصلِ الشتاء

نصائحُ ذهبيةٌ لتعتني ببشرتِك في فصلِ الشتاء

الثريا: خاص

النسيمُ البارد، والملابسُ الشتوية، والأحذيةُ الطويلة؛ هي أكثرُ ما نحبُّ في فصل الشتاء،. ولكنْ لسوءِ الحظ يترافقُ معها بشرةٌ جافةٌ ومتقشرةٌ ومشدودةٌ، تكون شديدةَ الحساسيةِ تُجاهَ التغيّراتِ البيئيةِ وأحوالِ الطقس. إليكِ هذه النصائحَ الذهبيةَ؛ للحفاظِ على نضارةِ بشرتكِ في فصل الشتاء.

–  تجنّبي استعمالَ مستحضرِ التقشيرِ؛ الذي يحتوي على حبيباتٍ خشنةٍ، فالمقشِّراتُ قد تكونُ قاسيةً جداً على بشرتكِ الحساسةِ خلال الشتاء.

– رطّبي بشرتَك مرتينِ يومياً، وفي حال كنتِ تُعانينَ من الجفاف، استعملي مرطِّباً يرتكِزُ في تركيبتِه على هلام “الفازلين” للحصولِ على ترطيبٍ قويّ يدومُ مطولاً.

– عادةً تكونُ مزيلاتُ المكياج المقاومِ للمياهِ غنيةً بالزيتِ، مِثلَ زيتِ اللوز، وزيتِ السمسم، لذا، وفي حالِ لم تكوني معتادةً على استعمالِ أيّ مكياج مقاوِمٍ للمياه، استعملي مزيلَ المكياج؛ الذي يرتكزُ في تركيبتِه على الزيتِ؛ لمنحِ بشرتكِ المزيدَ من الترطيب.

– لتجنُّبِ الحصولِ على شفتَيْن مشقّقتَيْن، قشّري شفتيكِ باستمرارٍ، وضعي عليهما طبقةً سميكةً من المرطِّب.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حاربي تجاعيد الوجه بالنشا و الفازلين

يعتبر مزيج النشا والفازلين من الماسكات الرئيسية التي تستخدم في الوصفات والخلطات الطبيعية، وذلك لأنّ ...