الرئيسية » سيدتي » لبشرةٍ رطبة ومشرقةٍ وتشعُّ حيويةً وإشراقاً

لبشرةٍ رطبة ومشرقةٍ وتشعُّ حيويةً وإشراقاً

الترطيبُ يجب أنْ يكونَ جزءاً أساساً من الروتين اليومي، للعناية ببشرتك، فأفضلُ خلطاتِ ترطيب الوجهِ المُجرّبةِ والمضمونةِ، والتي تتكونُ من منتجاتٍ طبيعية بالكاملِ، وأسعارُها رمزيةٌ ومتوافرة في كل منزلٍ، وبالطبع خاليةٌ من أيّ موادٍ ضارةٍ للبشرة، والأهمُ أنها خلطاتٌ طبيعية، لا تعملُ فقط على ترطيبِ الوجه، بل على جعلِه نضراً وبرّاقاً.

خلطة الجليسرين  :

أحضري مقاديرَ متساويةً من “الجليسرين وماء الورد” قومي بتعبئةِ زجاجةٍ صغيرة للاستخدامِ اليومي، عِلماً بأنّ هذه الخلطةَ تتميزُ بكونها مناسِبةً لجميع أنواعِ البشرة، ويمكنُ من خلال تطبيقِها بشكلٍ يوميّ، ترطيبُ الوجهِ بشكلٍ ملحوظ.

خلطة الفراولة:

بعضُ حباتِ الفراولة، ملعقة صغيرة من عصير الليمون، نصف كوب زبادي.

قطّعي حباتِ الفراولة، واهرُسيها ثم قومي بإضافة ملعقةِ عصير الليمون، ومقدارِ الزبادي مع التقليبِ الجيد؛ حتى تحصلي على خليطٍ ناعمٍ متجانس. للحصول على أفضلِ نتيجةٍ ممكِنة؛ يجب تركُ الخليطِ في الثلاجة مدة ثلاثينَ دقيقةً قبلَ تطبيقِه على بشرةِ الوجه والرقبةِ مدّة عشرينَ دقيقةً، ثم تُفرك البشرةُ جيداً لإزالةِ الخليطِ، والتخلصِ من طبقاتِ الجلدِ الميت.

خلطة الشوفان:

من أجل ترطيبِ وجهِ صاحبِ البشرةِ الجافةِ؛ نقدّم خلطةَ الشوفان المكوّنةَ من  ملعقتين من الشوفانِ المسلوقِ، مع ملعقةٍ صغيرةٍ من عسل النحل. تستخدمُ هذه الوصفةُ للتطبيق على بشرةِ الوجه مدّة خمسِ دقائقَ فقط، قبل أنْ يشطفَ جيداً.

عن إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجسّمات تجمعُ بين المفاهيم الهندسيةِ والإبداع

تحقيق: ميادة حبوب مّن مِنا لم يصنع قارباً ورقياً في طفولته؛ ليلعبَ به، ويراه طافياً ...