الرئيسية » معرض الصور والفعاليات » 87611 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات الثانوية العامة

87611 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات الثانوية العامة

تفقد وفد من نواب المجلس التشريعي ضم كلا من النائب سالم سلامة، والنائب عبد الرحمن الجمل، والنائب هدى نعيم نعيم، سير الامتحانات في المنطقة الوسطى. حيث تقدم نحو 87611 طالب وطالبة لامتحانات الثانوية العامة للموسم الدراسي 2011-2012، بكافة الفروع في كلا من الضفة والقطاع.
ودعت النائب نعيم إلى ضرورة توفير الأجواء والدعم المناسبين لطلاب الثانوية العامة، لمساعدتهم على تخطي هذه المرحلة الهامة، مطالبة الأهالي بعدم إرباك أبنائهم بالتوتر والضغط الشديدين، وضرورة طمأنتهم وتوفير الراحة النفسية لهم، منوهة إلى أن هذه الامتحانات تعكس صمود الشعب الفلسطيني من خلال تحدي الطلاب للصعوبات، متمنية لجميع الطلبة النجاح والتفوق.
من جهته أكد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. محمد شقير انعقاد الامتحانات لهذا العام حسب المنهاج الفلسطيني وبصورة موحدة بين الضفة وغزة للعام السادس على التوالي، وأعلن عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بالتعاون مع وزارتي الصحة والداخلية لمتابعة لجان الاختبارات، مؤكدا بذل وزارته لكافة الجهود لإتمام الاستعدادات لهذه الاختبارات.
ونوه أبو شقير “أنه تم تشكيل 165 لجنة مشتركة موزعة على كل المدارس، وتضم كل لجنة ممرضاً ومرشداً نفسياً وعدداً من رجال الأمن لتوفير كل ما يلزم الطلبة”.
وأشار أبو شقير إلى ارتياح و رضى الطلاب من الجو الموفر لهم، والى نوعية الامتحان منذ اليوم الأول، مؤكدا عدم تسجيل أي إشكالية حتى اللحظة في أي مدرسة.

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فعاليات التضامن مع الأسرى

فعاليات التضامن مع الأسرى