الرئيسية » تكنولوجيا » تويتر يسمح للمستخدمين بتحميل أرشيفهم على الموقع

تويتر يسمح للمستخدمين بتحميل أرشيفهم على الموقع

بدأ موقع التدوين المصغر تويتر في عطلة الأسبوع هذه بتوفير الخيار الذي طال انتظاره، وهو السماح للمستخدمين بتحميل جميع التغريدات التي قاموا بها على الموقع.

وقال العديد من المستخدمين أنه يوم الأحد ظهر خيار “أرشيفك على تويتر” في صفحة الإعدادات في حسابهم على الموقع.

أما اللذين طالبوا بالأرشيف الخاص بهم فقد تلقوا بريد الكتروني من الموقع نفسه مزود برابط يصلهم بأرشيفهم على الموقع ويسمح لهم بتحميله. لم يعلن تويتر رسمياً بعد عن توفر تحميل الأرشيف إلا أن العديد من المستخدمين صرحوا أن الأرشيف الخاص بهم أصبح بحوزتهم.

يسمح الخيار الجديد للمستخدمين بتحميل جميع النشاطات التي قاموا بها على الموقع منذ فتح حسابهم من تغريدات وحادثات والصور التي قاموا بتحميها أيضاً، لكن واجه هذا الخيار الكثير من التساؤلات حول السبب الذي يسمح لموقع تويتر بالاحتفاظ بهذا الأرشيف الكبير والذي يحتاج إلى مساحات هائلة من التخزين.

ومن جانب آخر كشف موقع تويتر اليوم انه وقبل أسبوع تقريباً من إعلان فيسبوك عن شرائه انستغرام لمشاركة الصور عرض موقع تويتر 525 مليون دولار للاستحواذ على انستغرام إلا أن المبلغ الذي دفعه فيسبوك والذي وصل إلى مليار دولار أمريكي حال دون إتمام الصفقة، والجدير بالذكر أن موقع تويتر مؤخراً قام بحظر الخدمات التي يقدمها إنستغرام من تحرير الصور وتحميلها على الموقع وقام بطرح الخدمة الخاصة به والتي تسمح بأداء المهام نفسها.

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تضيف أكثر من رابط لحسابك على إنستغرام؟

الثريا- وكالات لا تدعم شبكة إنستغرام الاجتماعية عادة إضافة الروابط الخارجية إلى المنشورات أو أي ...