الرئيسية » سيدتي » 7 نصائح لتكوني متألقة في عرسك

7 نصائح لتكوني متألقة في عرسك

مع اقتراب موعد الزفاف، تكون العروس غارقة في تجهيز وإعداد تفاصيل ليلة زفافها، اذ أن الرتوش واللمسات النهائية يكون لها أهمية قصوى في إبراز تألق وجمال العروس لذا نقدم لكِ هذه النصائح التي تساعد على ظهورك في حفل زفافك بصورة عصرية وجذابة:

* قومي بعمل بعض التمرينات لمنطقة الخصر، حيث يبقى الخصر من المناطق الهامة للعروس وذلك سواءً كان الفستان بقصة مستقيمة وناعمة أو بتنورة فخمة مستديرة.

* اهتمي بالمجوهرات التي توضع على الفستان، سواء كانت على شكل لؤلؤ أو أحجار الكريستال أو من نفس القماش على شكل ورود، فتفاصيل الفستان تغني عن أي مجوهرات أخرى يمكن أن تتضارب معه.

* اهتمي بفستانك من الخلف لأنك ستتحركين وستديرين ظهرك لضيوفك، لهذا يجب اختيار تفاصيل مميزة لظهر الفستان.

* اختاري اللون المفضل لكِ في فساتين الأفراح، فموضة ألوان فساتين الزفاف قد تغيرت وأصبحت تشمل: اللون السكري والعاجي والوردي الخفيف والفضي والذهبي.

* اختاري أقمشة مناسبة لفستان زفافك حتى لا يظهر امتلاء أو نحافة اي منطقة في جسمك اكثر من اللازم، كما يمكنك تخفيف صرامة القماش باستعمال بعض الأقمشة الأخرى، مثل: الدانتيل والشيفون والأورجنزا.

* اختاري طرحة فستانك بعناية، فيجب أن تتوازن الطرحة بين البساطة والفخامة كما يمكنك اختيارها بعناية ورومانسية لتضفي جمالاً على فستانك.

* تجنبي ارتداء طقم كامل من المجوهرات فمن شأن ذلك إعطائك المزيد والمزيد من البريق، يمكن الاكتفاء فقط بارتداء أقراط أذن كبيرة تضفي التألق المطلوب على بشرتك.

* اختاري الحذاء باللون السكري أو الذهبي المطفي ليتماشى مع فستانك وابتعدي عن الألوان الصارخة، كما يجب أن يكون الحذاء مريح لكِ.

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجسّمات تجمعُ بين المفاهيم الهندسيةِ والإبداع

تحقيق: ميادة حبوب مّن مِنا لم يصنع قارباً ورقياً في طفولته؛ ليلعبَ به، ويراه طافياً ...