غير مصنف

غوغل: بدء تسليم طلبات “الدرون” في العام2017

الثريا: وكالات

في سابقة هي الأولى من نوعها تتوقع شركة “ألفابت” العملاقة للإنترنت، وهي الشركة القابضة الجديدة لغوغل، أن تبدأ تسليم طلبات للمستهلكين من خلال طائرات بدون طيار في العام 2017، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء.

وقال ديفيد فوس المدير التنفيذي لمشروع وينغ الخاص بشركة ألفابت، إن شركته تجري محادثات مع إدارة الطيران الاتحادية بالولايات المتحدة، وحملة أسهم آخرين بشأن تشكيل نظام مراقبة للحركة الجوية للطائرات بدون طيار باستخدام تقنية الهواتف الخلوية والإنترنت، لتنسيق رحلات جوية غير مأهولة على ارتفاعات تحت 500 قدم.

وأضاف جوس خلال مؤتمر لمراقبة الحركة الجوية قرب واشنطن: “هدفنا هو تدشين حركة التجارة في العام 2017”.

يذكر أن شركتي ألفابت وأمازون من بين عدد متزايد من الشركات، التي تعتزم تحويل إمكانية تسليم الطلبات من خلال طائرات بدون طيار إلى حقيقة.

لكن من غير المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم بطائرات بدون طيار، إلا بعد أن تنشر إدارة الطيران الاتحادية قواعد نهائية بشأن العمليات التجارية للطائرات بلا طيار والمتوقعة بحلول بداية العام المقبل.

وبعد عامين من الأبحاث المبدئية أعلن عن مشروع “وينغ” في أغسطس 2014 من خلال مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب يظهر اختبارا ميدانيا لأفضل نموذج تسليم في أستراليا.

اظهر المزيد

إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

Dumanbet giriş

- Grandbetting - Queenbet yeni giriş