رشاقة وجمال

ماسكاتٌ طبيعيةٌ للشعرِ التالفِ

الثريا: خاص

يُضفي الشعرُ الصحي اللامعُ جمالاً طبيعياً أخّاذاً على إطلالتِك، ويمنحُك المزيدَ من الجاذبيةِ والسِّحر، لذلك تحرصُ كلُّ امرأةٍ على العنايةِ بشعرِها، وتغذيتِه بالماسكاتِ الطبيعيةِ التي تعملُ على ترطيبِه من الجذورِ، ما يزيدُ من جمالِه وقوّتِه، وينعكسُ على مظهرِه صحةً و لمعاناً، ويحميهِ من التلفِ والتقصُّفِ.

نقدّمُ لكِ أفضلَ الماسكاتِ الطبيعيةِ؛ لتغذيةِ وترطيبِ الشعرش التالف :

ماسك الزيوت:

(زيتُ جنينِ القمح، زيتُ الخسِّ، زيتُ الحلبة، زيتُ اللوزِ الحلو، زيتُ اللوز المُرِّ، زيتُ الزيتون، زيتُ جوز الهند) اخلطيها بنسَبٍ متساويةٍ ، ثم سخِّني هذا المزيجَ قليلاً ؛حتى يصبحَ دافئاً، ثم وزِّعيهِ على كاملِ الشعر،وغطِّيه بمنشفةٍ ساخنةٍ، واترُكيهِ لمدة (3 )ساعاتٍ، ثم اغسليهِ بالماءِ والشامبو المناسبِ.

ماسك البيض :

اخلطي بيضةً واحدةً جيداً، وأضيفي إليها ملعقةً كبيرةً من زيتِ الزيتونِ، وامزجيهِما جيداً حتى تتجانسَ، ثم طبّقي المزيجَ على شعركِ، واتركيهِ لمدّةِ ساعةٍ، وبعدها قومي بغسلِ الشعرِ جيداً بالماء والشامبو الخاص، فالبيضُ رائعٌ لتقويةِ الشعرِ؛ لاحتوائهِ على البروتيناتِ التي تساعدُ على بناءِ الشعرِ التالف.

الماسك العسل واللبن:

ملعقةُ عسلٍ، وعُلبةُ لبنٍ زبادي، بالإضافة إلى ملعقةِ مايونيز؛ تخلطُ جميعُها وتطبقُ على الشعرِ، وتتركُ لمدةِ ساعتينِ، ثم يغسلُ الشعرُ بالماءِ والشامبو الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى