الرئيسية » سيدتي » ديكور المنزل » بقدوم الصيفِ غيِّري ديكور منزلك
ديكور برتقالي

بقدوم الصيفِ غيِّري ديكور منزلك

تحتاجُ المرأة بعضاً من التجديد في ديكور منزلها، بعيداً عن الديكور الروتيني المعتاد، لكي يكونَ عزيزتي حواء منزلكِ هو حقاً المكانُ الأكثرُ راحةً وأماناً لكِ؛ قومي فقط ببعض التحويلاتِ الصغيرة التي تنقلُ منزلكِ إلى جنةٍ تحتضنُ أفرادَ العائلة، نقدم لكِ مجموعة من النصائح السحرية لديكور منزلك، لتساعدك على تحويل منزلك إلى مكانٍ مريحٍ؛ تَسعدين بقضاء أوقات بهِ.

صورة تذكارية :

إختاري أحدَ جدران المنزلِ؛ لتعلقي عليه صوراً فوتوغرافية  لأسرتك، فهي طريقةٌ كفيلةٌ بزرعِ روحٍ من الخصوصية على المكان، مع إختيارِ إطارٍ مناسب للصورةِ بلونٍ يحبُّه جميعُ أفراد الأسرة.

 

ألوان الطلاء :

إنّ إختيار ألوانِ الطلاء شيءٌ مُهم لديكور منزلك، فقومي بإختيار الألوان الطبيعية ( كلونِ السماء والزهور والخضرة والبحر) ومعها لمسةُ المحايدة ( الأبيض بدرجاته – الرمادي -الأسود)، لإعطاء الغرفة إتساعاً أكثرَ، وقومي بتوزيع مجموعةٍ من الإكسسوارات بألوان داكنةٍ في الزوايا؛ ليضيفَ تأثيراً بصرياً رائعاً على أجواءِ منزلك.

 

أثاثٌ من نفس اللون:

 

لغرفة فيها الأثاثُ من لون واحدٍ سِحرٌ خاص، فلهذا احرِصي على أنْ يكون أثاث غرفتك من نفس اللون، واشتقِّي درجة لونٍ من درجاتِ الأثاث؛ لتكونَ لونَ أحدِ جدرانِ الغرفة أو الإكسسوار.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرُقٌ بسيطةٌ لتنظيمِ غرفةِ المعيشةِ

تنظيمُ غرفةِ المعيشةِ بقِطَعِ الأثاثِ الأمثلِ، واختيارِ أماكنِها؛ تُشعِرُ الشخصَ بالراحةِ والبهجةِ في المنزلِ؛ حيثُ ...