الرئيسية » صحتك معنا » صحة الأسرة » وداعاً لاسمرار الرُّكبِ والأكواع

وداعاً لاسمرار الرُّكبِ والأكواع

معلومٌ للجميعِ بأنّ الرُّكبَ والأكواعِ من أكثرِ مناطقِ الجسمِ تعرضاً للاسمرارِ ، الأمرُ الذي يؤدي إلى الإحراجِ من ارتدادِ ملابسَ معيّنةٍ، وتزدادُ أهميةُ الموضوع عند النساءِ، خاصةً الفتياتِ صغارَ السنِّ، لذلك إنْ كنتِ تعانينَ من هذه المشكلةِ؛ “السعادة” تقدّم  لكِ أهمَ وصفاتٍ لتبييضِ الرُّكبِ والأكواع .

–  استخدمي الليمونَ؛ لأن له قدرةً عاليةً على تبييضِ البشرة، ويمكنُ الحصولُ على أفضلِ نتيجةٍ ممكِنة من خلال فركِ الركبِ والأكواعِ بقطعةٍ من الليمونِ، وترْكِه على البشرة مدة “10 : 15″ دقيقةً؛ لتمتصَّه، ثُم يتمُ غسلُها بالماءِ، وترطيبُها بالكِريم.

– قومي بخلط  ملعقتين من الجلسرين، مع  ملعقتين من الليمونِ، ونصفِ فنجانٍ من الشوفانِ جيداً، ثم قومي بتدليكِ منطقتَي الأكواع والركبتين بالخليطِ، مع أهميةِ ترْكِه مدة ثلاثينَ دقيقةً؛ للحصولِ على أفضلِ نتيجةٍ، وتُكرَّرُ الخلطةُ يومياً للحصولِ على النتيجةِ المطلوبة.

– زيتُ الخروعِ.. قومي بتدليكِ الركبِ والأكواع لمدة تتراوحُ ما بين” 5 : 10″ دقائقَ، ثم قومي بغسلِها بالماء، فهذه الزيوتُ لها قدرةٌ كبيرةٌ على تبييضِ الركب والأكواع، وإعادةِ اللونِ الطبيعي للبشرة.

عن إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لن تتوقَّعي ما سببُ سقوطِ شعركِ؟

هل تعتقدينَ أنّ أسبابَ سقوطِ الشعرِ وراثيةٌ فقط؟ توجدُ عواملُ كثيرةٌ أخرى تتسبّبُ في سقوطِ ...