غير مصنف

تصاميم كراسي عالية تناسب طفلك العصري…

الثريا: خاص

عزيزتي الأم : الموديلات العصرية والجميلة لا تقتصر على احتيجات الكبار فقط في الأثاث فهناك اثاث جميل لأصحاب الذوق الرفيع، فلأطفالنا الصغار والرضع نصيب كذلك من الموضة والأفكار العصرية لمقتنياتهم وقطع الأثاث خاصتهم، وكما هو معلوم  فإن استخدام الكراسي العالية للأطفال عند اطعام أطفالنا الصغار اسهل للام ولطفلها.

وعند اختيار هذه القطعة من الأثاث يجب مراعاة جودة الصنع والتفاصيل التي تجعلها آمنه لطفلك وفي نفس الوقت مريحة له، تأتي الكراسي العالية بتصاميم متنوعة كما وتأتي مصنوعة من مواد مختلفة جميعها تهتم بأن تكون مضادة للبكتيريا قدر الامكان لحماية أطفالنا من انتقال الأمراض والجراثيم.

نقدم لك مجموعة من تصاميم كراسي الأطفال الصغار العالية ، بعضها قد يحمل خاصية مفاجئة تجعل وظيفته أكبر من مجرد كرسي بيبي، وبعضها يمكن ملائمته ليتوافق مع عمر طفلك وهو يكبر، الق نظرة على ماجمعناه لك. واستمتعي باثاث الأطفال الرائع و اختاري ما تشائين …
10-Mozzee-Nest-1

77777

ةةة8888

اظهر المزيد

إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق