رشاقة وجمال

غذِّي بشرتَكِ بالتمرِ

تتميّزُ ثمرةُ التمرِ بخصائصِها الغذائيّةِ، وقيمتِها العاليةِ جدّاً؛ حيثُ إنّها من أكثرِ المصادرِ الغنيةِ بالسكّريّاتِ، ومن أهمّ العناصرِ المشترَكةِ التي تحتوي عليها حبّةُ التمرِ: (المنغنيز، والكبريت، والنحاس، والمغنيسيوم) التي تعطي الجسمَ اكتفاءً منها بشكلٍ كاملٍ .

يحتوي التمرُ على فيتاميناتٍ مختلفةٍ، ومنها فيتامين (ب5) الذي يساعدُ في عمليّةِ تجديدِ الخلايا التالفةِ، وعند تناولِ التمرِ يزيدُ من إنتاجِ (الكولاجين)؛ لاحتوائه على فيتامين (ج)، ومضَادّاتِ الأكسدةِ التي تُساعدُ على التخلّصِ من علاماتِ ظهورِ التجاعيدِ التي ترافقُ مرحلةَ الشيخوخةِ؛ ليعيدَ للبشرةِ إشراقَها وصحّتَها.

يُعدُّ التمرُ من الموادِّ سهلةِ الامتصاصِ والهضمِ؛ وتعملُ كمُليِّنِ للأمعاءِ؛ بالتالي يسهّلُ عمليّةَ التخلّصِ من السمومِ الموجودةِ في الجسمِ؛ فيعملُ ذلك على بقاءِ البشرةِ صافيةً مشرقةً وحيويّةً.

يحافظُ على رطوبةِ البشرةِ، ويمنحُها النعومةَ والجمالَ، ويحميها من التشقّقاتِ المختلفةِ الناجمةِ عن الجفافِ؛ بسببِ التعرّضِ لأشعّةِ الشمسِ وغيرِها؛ ما يحافظُ على ليونةِ البشرةِ ونشاطِها.

اظهر المزيد

إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Dumanbet giriş

- Grandbetting - Queenbet yeni giriş