رشاقة وجمال

ماسكاتٌ طبيعيةٌ تعتني ببشرتِك

تنظيفُ البشرةِ: وضعُ القليلِ من ماءِ الوردِ على قطعةٍ من القطنِ، ثمّ تطبيقُها على الوجهِ، وفركُه على شكلِ حركاتٍ دائريةٍ بلُطفٍ، ثم تركُه حتى يجِفَّ؛ ما يخلصُ من الأوساخِ، بالإضافةِ للحدِّ من إفرازِ الدهونِ فيها، لذلك ينصحُ بتطبيقِه مرّتينِ في اليومِ.

تقشيرُ البشرةِ: مزجُ أربعِ ملاعقَ صغيرةٍ من الشوفانِ؛ مع أربعِ ملاعقَ صغيرةٍ من لبنِ الزبادي، ثُم تطبيقُ المزيجِ على البشرةِ، وفركُها بحركاتٍ دائريةٍ، ثم تركُه حتى يجِفَّ، وغسلُها جيداً بالماءِ الفاترِ، وينصحُ بتكرارِ الوصفةِ مرتينِ في الأسبوعِ.

ترطيبُ البشرةِ :هرْسُ حبةٍ من الأفوكادو؛ ثُم إضافةُ ملعقتينِ صغيرتينِ من الخلِّ الطبيعيّ، وملعقتينِ صغيرتينِ من الزيتونِ، ومزجُه جيداً، ثم إضافةُ بياضِ بيضةٍ، واخلطيهِ جيداً، ثم طبّقيهِ على الوجهِ، واترُكيهِ لمدّةِ ثلُثِ ساعةٍ، ثم اشطُفيهِ بالماءِ الفاترِ.

تفتيحُ البشرةِ :مزجُ كوبٍ من الترمسِ المطحونِ؛ مع ملعقتينِ صغيرتينِ من ماءِ الوردِ الطبيعي، ونصفِ كوبٍ من الحليبِ، ثمّ وضعُه في زجاجةٍ مُحكمةِ الإغلاقِ، وحِفظُه لحينِ الاستخدامِ، ويتِمُّ استخدامُه عن طريقِ تطبيقِه على البشرةِ، وتركِه لمدةِ رُبعِ ساعةٍ، ثم شطفِه بالماءِ الفاترِ، وينصحُ بتكرارِ استخدامِ الوصفةِ مرتينِ في الأسبوعِ.

تخلَّصي من التجاعيدِ: مزجُ ملعقتينِ صغيرتينِ من العسلِ؛ مع ملعقتينِ صغيرتينِ من الأرزِ المطحونِ، وعصيرِ نصفِ برتقالةٍ، وعصيرِ نصفِ ليمونةٍ، ثُم خلطُه جيداً، وتطبيقُه على البشرةِ لمدّةِ نصفِ ساعةٍ، ثم شطفُها بالماءِ الفاترِ، ويُنصحُ بتكرارِ الوصفةِ مرتينِ في الأسبوعِ.

اظهر المزيد

إدارة الثريا

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Dumanbet giriş

- Grandbetting - Queenbet yeni giriş