الرئيسية » تكنولوجيا » Vivo تستعد لاطلاق هاتفها الجديد

Vivo تستعد لاطلاق هاتفها الجديد

الثريا _ وكالات

ستعد شركة “Vivo” لإطلاق هاتف “X27” الجديد، الذي سيكون واحدا من أفضل هواتف الفئة المتوسطة وأكثرها تطورا وسرعة من حيث الأداء.

وسيطرح هذا الهاتف بهيكل من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، ومحمي من الماء والغبار، وبـ 3 ألوان أساسية هي: “Emеrald Grеen” والأزرق الغامق، والأبيض الذهبي.

وسيزود الجهاز بكاميرا أساسية ثلاثية العدسات بدقة (48+13+5) ميغابيكسل، قادرة على تصوير الفيديوهات بتقنية التصوير البطيء، والتقاط 120 صورة في الثانية، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، موضوعة داخل الهيكل، وتنزلق منه نحو الأعلى عند الحاجة لاستخدامها، ما وفر إمكانية ملء الشاشة لكامل مساحة الواجهة الأمامية.

وسيأتي الهاتف بشاشة “Super AMOLED”، بحجم 6.39 بوصة، ودقة عرض عالية (2340/1080) بيكسل، وبطارية بسعة 4000 ميللي أمبير، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

أما السرعة في الأداء، فسيضمنها معالج “Snapdragon 710” ثماني النوى، ومعالج رسوميات “Adrоno 616″، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 غيغابايت، يمكن توسيعها باستخدام بطاقات ذاكرة خارجية.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدل عالمي بشأن “مرض” ألعاب الفيديو

تأسر ألعاب الفيديو الألباب لكن هل تنم ممارستها بإفراط عن حالة مرضية؟.. يحاول صناع ألعاب الفيديو الحيلولة دون أن يصبح "الاضطراب الناجم عن اللعب" مرضا معترفا به رسميا..