الرئيسية » صحتك معنا » صحتك سيدتي » الليمونُ مُغذٍّ فعالٌ لبشرتِك

الليمونُ مُغذٍّ فعالٌ لبشرتِك

هل فكرتِ سيدتي يوماً بفوائدِ الليمونِ لبشرتك ؟ وكيف يمكنُك الاستفادةُ من الفيتاميناتِ الموجودةِ فيه؛ لتغذيةِ بشرتِك دونَ اللجوءِ للمستحضراتِ التجميلية؟

أكّدَ خبراءُ العلاجِ بروائحِ النباتاتِ العطريةِ؛ أنّ شمَّ رائحةِ الليمونِ يعملُ على رفعِ المعنوياتِ، ويشرحُ الصدرَ ،كما يؤدّي دورَ المادةِ المقويةِ للبشرةِ، و المُغذيةَ لها. كما يستخدمُ الليمونُ لإزالةِ البقعِ من البشرةِ ، وهو غنيٌّ بفيتامين د، ومضادٌ للتجاعيدِ ، ويستخدمُ مباشرةً على البشرةِ، وللحصولِ على النعومةِ والجمالِ يفضّلُ التدليكُ بزيتِ الزيتونِ وعصارةِ الليمونِ، وتركُه على البشرةِ لمدةِ ساعتينِ أو ثلاثِ ساعاتٍ ، كما أنّ الليمونَ مفيدٌ في إذابةِ الخلايا الميتةِ للبشرةِ، ويمنحُها نعومةً فائقةً،  ويجعلُها أكثرَ تألقاً، وينصحُ الخبراءُ باستخدامِ زيتِ الليمونِ بحكمةٍ، ودونَ إسرافٍ، وفي مناسباتٍ محدودةٍ، لأنه يتسببُ في حرقِ البشرةِ ، فلا يجبُ عليكِ استخدامُه؛ ثُم الخروجُ تحتَ أشعةِ الشمسِ مباشرةً، فقد يؤدي ذلك إلى ظهورِ البقعِ على بشرتِكِ .

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آلام الرأس وانخفاض ضغط الدم

والشعور بالدوخة والضغط المنخفض مرتبطا بفقر الدم، وهبوط ضغط الدم الناتج عن الإرهاق البدني والنقص في تناول السوائل