الرئيسية » صحتك معنا » صحتك سيدتي » خدِعٌ طبيعيةٌ تمنحُكِ عيوناً مشرقةً وجذابةً

خدِعٌ طبيعيةٌ تمنحُكِ عيوناً مشرقةً وجذابةً


العيونُ المشرقةُ هي سرُّ جمالِك الطبيعي، فترغبُ كافةُ النساءِ في الحفاظِ على مظهرِها الحيوي، والمنتعشِ دائمًا. لكنّ كثيرًا ما تواجِهُ المشكلاتِ المختلفةَ؛ كالهالاتِ السوداءِ، الجفونِ المنتفخةِ وتجاعيدِ العينِ، وهي ما تُظهرُ عيونَك بمظهرٍ مُجهَدٍ يفتقرُ للحيويةِ والجاذبيةِ. لكنْ مع ذلك، فلا تنزعجي، فهناك بعضُ الخدعِ السحريةِ التي ستعيدُ لعيونِك الحيويةَ والانتعاشَ من جديدٍ.

اكتشفي أهمَ الخدعِ السحريةِ التي تمنحُكِ عيوناً مشرقةً أكثرَ جاذبيةً.

– حليبُ الصويا :

يتميزُ حليبُ الصويا الباردُ بخواصّ فعّالةٍ مضادةٍ للالتهاباتِ، والتي ستعملُ على قبضِ الأوعيةِ الدمويةِ لتُبرِزَ جاذبيةَ وإشراقةَ عيونِك الطبيعية، مع تقليلِ ظهورِ الانتفاخاتِ. اغمِسي قطعةً من القطنِ في حليبِ الصويا الباردِ، تخلّصي من البقايا الزائدةِ واستخدميها فوقَ جفونِك لمدّةِ( 10) دقائقَ على الأقلِّ؛ قبلَ أنْ تشطفَ جيدًا. كرِّري ذلك مرتينِ خلالَ الأسبوعِ .

– شرائحُ الخيارِ:

الخيارُ من أقدمِ الوسائلِ الطبيعيةِ المستخدَمةِ لإنعاشِ العيونِ واستعادةِ نضارتِها؛ حيثُ يحتوي على نسبةٍ هائلةٍ من الماء، والذي لا يعملُ فقط على تهدئةِ العيونِ المجهدةِ،  ويقلّلُ كذلكَ الانتفاخاتِ، ويساعدُ على إزالةِ الهالاتِ السوداءِ.

ضعي بعضَ شرائحِ الخيارِ الطازجةِ في الفريزر لمدّةِ خمسِ دقائقَ، ثم استخدميها على عيونِك، واتركيها لبعضِ الوقتِ حتى تساعدَ على تهدئةِ التهاباتِ الجفونِ، وإزالةِ الهالاتِ السوداءِ سريعًا.

– أكياسُ الشاي الأخضرِ :

يحتوي الشايُ الأخضرُ على نسبةٍ هائلةٍ من مضاداتِ الأكسدةِ والفيتاميناتِ الأساسيةِ؛ لذا تعملُ أكياسُ الشاي الأخضرِ المثلجةُ كعلاجٍ أكيدٍ لإنعاشِ العيونِ المرهَقة، وتهدئةِ التهاباتِها والتخلصِ من الانتفاخاتِ بشكلٍ فوري.

– شرائحُ البطاطس :

تَعملُ البطاطس كعلاجٍ فوري لإنعاشِ العيونِ، والتخلصِ من كافةِ مشكلاتِها؛ حيثُ تحتوي على نسبةٍ هائلةٍ من العناصرِ الأساسيةِ كالبوتاسيوم وفيتامين C، والتي تساعدُ على تصغيرِ حجمِ المسامِ الواسعةِ، والتخلصِ من السوائلِ المختزنةِ تحتَ الجلدِ، استخدمي شرائحَ البطاطس الطازجةِ فوقَ عيونِك، اتركيها لمدةِ عشرِ دقائقَ؛ ثُم تشطفُ العيونُ جيدًا. يُتبعُ ذلك باستخدامِ كريم العينِ المرطّبِ .

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وَداعاً لرائحةِ العرق

دخلنا فصلَ الصيفِ؛ ولابدّ من البحثِ عن وصفاتٍ سهلةٍ لإزالةِ رائحةِ العرق، بدلاً من استخدامِ ...