الرئيسية » سيدتي » ديكور المنزل » طرُقٌ بسيطةٌ لتنظيمِ غرفةِ المعيشةِ

طرُقٌ بسيطةٌ لتنظيمِ غرفةِ المعيشةِ

تنظيمُ غرفةِ المعيشةِ بقِطَعِ الأثاثِ الأمثلِ، واختيارِ أماكنِها؛ تُشعِرُ الشخصَ بالراحةِ والبهجةِ في المنزلِ؛ حيثُ تعدُّ غرفةُ المعيشةِ المكانَ الأمثلَ للعائلةِ للالتقاءِ والجلوسِ، وإليكِ نصائحُ بسيطةٌ لطريقةِ اختيارِ أثاثِ غرفةِ المعيشةِ، وتوزيعِه بشكلٍ أنيقٍ، تقدِّمُها مهندسةُ الديكور “لمَى حمدونة” :

– عدمُ الإكثارِ من التحفِ، فيكفي واحدةٌ أو اثنتانِ؛ فمكانُها ليس غرفةَ المعيشةِ؛ ولكنْ يفضّلُ وجودُها في الصالونِ أو الصالةِ .

-حاولي أنْ تجعلي المساحاتِ الفارغةَ كبيرةً حتى تُشعِرَك بالراحةِ .

– اختيارُ ألوانِ الحوائطِ بطريقةٍ ذكيةٍ، وتفضَّلُ الألوانُ الفاتحةُ.

– الإضاءةُ مهمّةٌ؛ وتُعدُّ “الأباجورات” في الأركانِ من الأُسسِ المهِمةِ؛ حيثُ يُفضّلُ في غرفةِ المعيشةِ استخدامُ إضاءةٍ جانبيةٍ عن المباشِرةِ؛ للراحةِ النفسيةِ والاسترخاءِ.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النحاسيات” ليجمعْ منزلَكِ عبقَ الماضي ورُوحَ العصرِ!

للحصولِ على نتيجةٍ مميّزةٍ؛ لا بأسَ من الجمعِ بينَ رسومٍ مائيةٍ، ولوحاتٍ زيتيةٍ و "بوسترات" وصوَرٍ فوتوغرافيةٍ، وقصاصاتٍ من النسيجِ المزدانِ بالرســــومِ والصورِ، وأطباقِ الصيني ، كما يمكنُ تعليقُ السيوفِ القديمةِ حتى دونَ إطارٍ لها.