الرئيسية » تكنولوجيا » ابتكار غير مسبوق أسرع هاتف 5G قابل للطي في العالم

ابتكار غير مسبوق أسرع هاتف 5G قابل للطي في العالم

عش تجربة مستقبل تكنولوجيا الجوال مع HUAWEI Mate X . بفضل التصميم الجديد القابل للطي ليتكامل مع عصر جديد للتفاعل التواصلي . احتفظ به في حجمه الصغير لأداء مهام الهاتف الذكي اليومية أو فك طيه لتكشف عن تجربة استثنائية في اداء المهام المتعددة أو الترفيه

يُعلن HUAWEI Mate X عن حِقبة جديدة في تصميم الشاشات التي أصبحت الآن تدعم العرض من الحافة إلى الحافة لتمنحك تجربة الشاشة الكاملة HUAWEI FullView الحقيقية. افتح أبواب الحرية أمام ناظريك مع عرض أكثر اتساعًا وألوان ساحرة بفضل شاشة OLED البرّاقة.

افتحه في ثانية واستخدمه كجهاز لوحي مقاس 8 بوصة2. ستحصل على الفور على شاشتي عرض لتصفح الأخبار أو إدارة الملفات الخاصة بك أو تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو. إن التعاضد بين الهاتف والجهاز اللوحي يفتح الإمكانيات المستقبلية لتعزيز حياتك اليومية.

استمتع بمهارة لا حدود لها في وضع تقسيم الشاشة. يمكنك الآن سحب صورة من الآلبوم إلى بريدك الإلكتروني أو كتابة مذكرة أثناء البحث على الانترنت والتغلب على تحديات عملك بشكل أكثر كفاءة 3.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاتفك يشحن نفسه بنفسه

وكالات بتكر باحث في جامعة “يوتاه” الأمريكية اختراعا ثوريا مذهلا، يجعل بطارية الهاتف أو أي ...