الرئيسية » سيدتي » ديكور المنزل » جددي غرفة المعيشة .. لتشع دفئاً في موسم الشتاء.

جددي غرفة المعيشة .. لتشع دفئاً في موسم الشتاء.

حل فصل الشتاء وحمل معه أجواء الدفئ والحميمية فلتتخذيها فرصة لتغير ديكور غرفة الجلوس التي تجمع العائلة بعد يوم عمل شاق ليلتم شمل الأسرة في أجواء يملؤها الحب والدفء، إليك بعض الأفكار لتغيرات بسيطة غير مكلفة ولكنها تضفي أجواء تتناسب مع موسم الشتاء.

امنحي الأرضيات لمسة دافئة من خلال قطع السجاد الوثيرة ذات الألوان الدافئة أو بوضع البُسط المصنوعة من الصوف، كما أن استخدام البُسط المصنوع من الفرو الطبيعي أو الصناعي يعطي المكان دفئا يتناسب مع جو الشتاء.

استخدمي شال صوفي بلون دافئ وضعيه على الأريكة بهدف إضفاء أجواء شتوية على المكان كما يمكن استخدام هذا الشال من قبل أفراد الأسرة كغطاء.

أضيفي مجموعة من الوسائد واختاريها بألوان الشتاء الدافئة كاللون الأحمر والبنفسجي والبني والزيتي، ويمكن أن تكون خامة هذه الوسائد صوف أو مخمل أو فرو كل هذه الخامات تتنايب مع الشتاء.

كما أن بعض الألوان مثل الفضي والذهبي والأبيض والأسود ودرجات اللون البني كلها تضفي لمسة من الدفء فعندما تختارين اكسسوارات المكان حاولي أن تكون هذه الاكسسوارات ضمن هذه المجموعة من الالوان ومن أمثلة الاكسسوارات: مزهريات أو شمعدانات على الطاولات أو براويز على الجدران .

يمكنكي توزيع مجموعة من الشموع المضيئة على الطاولة في منتصف غرفة المعيشة أو على الطاولات الجانبية فإنها ستضفي الكثير الكثير من أجواء الشتاء الشاعرية خصوصا إذا كانت هذه الشموع برائحة القرفة أو اللافندر أو الشوكولاتة.

اضيفي فروع الصنوبر والورود المجففة التي توحي بأجواء الخريف والشتاء داخل أصص ذهبية اللون أو نحاسية استخدمي الصناديق الخشبية والسلال المصنوعة من القش لإعطاء لمسة شتوية راقية ومبهجة تخفف من أجواء الشتاء الكئيبة التي تقابلك خارج المنزل.

عن إدارة الموقع

شبكة الثريا .. شبكة اجتماعية ثقافية أسرية .. نرتقي بثقافة الأسرة لأنها اللبنة الأساس في المجتمع الصالح .. نسعى لنشر المفاهيم الأسرية الناجحة من منظور إسلامي .. ونسعد بتواصلكم ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرُقٌ بسيطةٌ لتنظيمِ غرفةِ المعيشةِ

تنظيمُ غرفةِ المعيشةِ بقِطَعِ الأثاثِ الأمثلِ، واختيارِ أماكنِها؛ تُشعِرُ الشخصَ بالراحةِ والبهجةِ في المنزلِ؛ حيثُ ...