أخبار مركز التدريب والتطويرمركز التدريب والتطوير

“الثريا” بالشراكة مع المكتب الإعلامي الحكومي تختتم دورة إدارة الأزمات إعلامياً عبر برنامج الزووم

اختتم مركز التدريب في مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام بالشراكة مع المكتب الإعلامي الحكومي دورة “إدارة الأزمات إعلاميا ” والتي نفذت على مدار ثلاثة أسابيع بمشاركة نخبة من المدربين والأكادميين حيث استهدفت الدورة الإعلاميين والمهتمبن في مجال إدارة الأزمات بواقع 5 لقاءات عن بعد عبر برنامج الزوم.

وأكد سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي على أهمية إدارة الأزمات في واقعنا المعاصر والذي لا يخلو من حروب وازمات سياسية وآخرها أزمة كورونا.

وبين معروف أن مثل هذه الدورات تساهم في نشر الوعي الجمعي لمفهوم إدارة الأزمات وبيان آليات التعامل معها في تكاملية و انسجام بين مؤسسات المجتمع.

وأشاد د. مؤمن عبد الواحد (مدير عام التدريب والعلاقات العامة في المكتب الاعلامي الحكومي) بالجهود المشتركة بين الطرفين، والتي أثمرت عن العديد من الدورات وورش العمل بهدف توعية الإعلاميين وتهيئة طلبة الجامعات لسوق العمل، داعياً إلى ضرورة استمرار هذه الشراكة.

وشكرت سوزان زيادة (مدير مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام) المكتب الاعلامي الحكومي على جهوده المبذولة في انجاح هذه الدورة وقدمت دروع الشكر لمدربي الدورة تقديراً لجهودهم وعطائهم.

يذكر أن هذه الدورة هي ضمن سلسلة من الدورات التي نظمتها الثريا عبر برنامج الزوم في ظل جاحة كورونا أخذاً بالاحتياطات و الاجراءات اللازمة لمنع تفشي الفايروس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى