فلسطينياتمركز الاستشارات

بحضور نخبة من المثقفين والمهتمين

الثريا تصدر كتاب روايات الحرب بعيون أطفال غزة بدعم من مركز المبادرة الاستراتيجية فلسطين_ ماليزيا

الثريا : خاص
أصدرت مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام بدعم من مركز المبادرة الاستراتيجية فلسطين _ ماليزيا كتاب “روايات الحرب بعيون أطفال غزة “، باللغتين العربية والإنجليزية، بحضور لفيف من الكتاب والنخب والمهتمين، وجاء ذلك في الذكرى الثامنة للعدوان الصهيوني 2014م على قطاع غزة.

ويتضمن الكتاب أربعين رواية لما شاهده وعايشه أطفال قطاع عزة من قتل وقصف وهدم وتدمير وفقد خلال العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وتخلل الحفل مجموعة من الكلمات حيث تحدثت م. إيناس الرنتيسي عضو مجلس إدارة الثريا عن الكتاب ومراحل العمل به، وأهمية فضح جرائم الاحتلال بحق شعبنا وأطفالنا، ونشر الرواية الحقيقة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، ودحض الرواية الصهيوينة الزائفة، كما شكرت أ. الرنتيسي ماليزيا في ذكرى استقلالها ال 65 لما تقدمه من دعم وإسناد للشعب الفلسطيني على الأصعدة كافة.

وأضافت منسقة وحدة الدراسات والأبحاث بمؤسسة الثريا للاتصال والإعلام نهال الجعيدي أن الدوافع لاختيار فكرة الكتاب كثيرة لكن أهمها المسئولية الوطنية والواجب الأخلاقي اتجاه القضية الفلسطينية ، وصمت المجتمع الدولي عن دماء وأشلاء أطفالنا.

من جهتها قالت أ. نور اليعقوبي في كلمة مركز المبادرة الاستراتيجية فلسطين_ماليزيا أن الاهتمام بدعم مثل هذه الإصدارات يأتي في سياق فضح الممارسات الصهيونية، وكشف زيف الرواية الصهيونية، وجلب التأييد للقضية الفلسطينية العادلة.بحضور نخبة من المثقفين والمهتمين

وأضافت وفاء العديني منسقة وحدة الإعلام الأجنبي في الثريا في كلمتها باللغة الإنجليزية أن الاحتلال الصهيوني استهدف الأطفال، وانتهك حقهم في الحياة الكريمة الآمنة، وأن على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته في حماية أطفالنا، ووقف القتل الممنهج بحقهم.

وأشاد الحضور بأهمية التركيز على هذه الانتاجات، التي توثق جرائم الاحتلال، وتدينه أمام الرأي العام، والسعي الدائم لنشر حقيقة ما يحدث في فلسطين من احتلال غاشم ينتهك البشر والحجر والشجر بتغطية وحماية دولية.

رابط موقع مركز المبادرة الاستراتيجية فلسطين_ ماليزيا (https://palmstrategic.org/

رابط صفحة مركز المبادرة الاستراتيجية قلسمين_ ماليزيا عبر الفيس بوك :https://www.facebook.com/palmstrategic1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى